في اخر السنوات تم ملاحظه اتجاه نسبة كبيرة من تجار و عملاء مجال العقارات الى التواصل و التعامل عبر الانترنت عبر المواقع الالكترونية و السوشيال ميديا … وحققت هذه الطريقة نجاحاً كبيراً ووفر علي كل المهتميين في مجال العقارات عن طريق شركة تصميم موقع عقارات في السعودية .

في هذا المقال سوف نتحدث عن تصميم موقع عقارات بكل جوانبة من حيث التصميم والبرمجة وانواع مواقع العقارات بكل ما فيه و ما تشمل .

 

ما هو تصميم موقع عقارات ؟

هو موقع الكتروني تم تصميمة لعرض العقارات بطريقة حديثة وبها تفاصيل مميزة تساعد المستخدم علي التصفح و عرض كل جوانب المشاريع العقارية و تعدد البدائل و عرض تفاصيل كل بديل والاستقرار علي بديل معين .

 

مميزات تصميم موقع عقارات في السعودية

  • عرض المشاريع : تستطيع كصاحب شركة عقارات او تاجر عرض مشاريعك بالصور و الاسعار والمكان و الفيديو وهذه تساعد علي راحة العميل في عرض كل جوانب العقار و السرعة في التواصل و اتخاذ القرار وتوفير الوقت عليه في زيارة المكان في بداية التفاوض .
  • التواصل الجيد مع عملائك : تستطيع التواصل مع العملاء في عرض الجديد في شركتك من حيث الانجازات و العقارات الجديدة و ماحدث بها و متابعة بناء المشاريع .
  • عرض الخدمات بشكل رائع : من خلال تصميم موقع عقارات تستطيع عرض خدماتك ولان مجال العقارات له تشعبات كثيرة فتستطيع تحديد الاتجاه الخاص بك في هذا المجال .
  • ادراك وسائل التواصل الخاصة بك : من خلال الموقع تستطيع التواصل مع المستخدم بسهوله من خلال عرض الهاتف الخاص بك او التواصل عن طريق شات احترافي داخل الموقع و تتبع عملية الطلب مع المستخدمين .

ما هي أنواع تصميم موقع عقارات ؟

 

هناك أكثر من نوع تصميم و برمجة مواقع العقارات وبناء علي كل نوع له متطلبات و خصائص مختلفة وسوف نشرح هذا بالتفصيل :-

  • تصميم موقع عقارات تاجر واحد : يكون موقع الكتروني خاص بشركة واحده تعرض من خلالها العقارات الخاصه بهذه الشركة والاسعار و التواصل مع العملاء ومعرفة متطلباتهم ويكون عباره عن شركة لمستخدم.
  • برمجة موقع عقارات متعدد التجار : وهذا النوع يكون عباره عن موقع الكتروني عقارات به أكثر من تاجر … يكون عباره عن اي تاجر او شركة تستطيع التسجيل في الموقع و عرض عقاراتهم والتواصل مع المستخدمين وايضاً يمكن للمستخدمين رؤية الشركات و التجار و خدماتهم و العقارات والاختيار و التصفح بينها .

 

متطلبات تصميم موقع عقارات :

اذا كنت تريد تصميم موقع عقارات احترافي فهناك بعض الامور التي تكون في الحسبان  … والنسبة الاكبر سوف يكون من خلال شركة تصميم موقع عقارات في السعودية .

  • تصميم موقع :  بعد التعاقد سوف يتم تصميم الموقع و عرض الاقتراحات عليك واختيار الالوان بناء علي اللوجو الخاص بك وبشركتك لتنسيق كل الالوان بناء علي لون و هوية البراند .
  • البرمجة : بعد خطوة التصميم نأتي الى خطوة البرمجة التي يتم العمل عليها من فريق عمل المبرمجين 
  • المحتوي القوي : محتوي الموقع من الامور المهمه لتجعل موقعك الالكترني مميز بين المواقع من ناحية الصور و المحتوي و توزيع اقسام وتصميم الموقع بالشكل الصحيح .
  • توافق مع محركات البحث : من المهم ان تصميم موقع عقارات يكون متوافق برمجياً مع محركات بحث جوجل ليتم في المستقبل ظهورة بين نتائج بحث جوجل من ناحية مستخدمين و المهتمين بمجال العقارات .

نصيحة تقنية :

  • اجعل لموقع ميزة تنافسية عن مواقع العقارات الاخري .
  • عليك بشراء استضافة قوية لان نوع محتوي برمجة موقع عقارات يكون به بيانات كثيره كالصور و الكلام و الاقسام و البحث المتقدم الذي بداخلة .
  • عليك بإختيار شركة قوية لها سابقة اعمال في مواقع العقارات لان ليس من السهل بناء موقع عقارات وفقاً للمزايا المساعدة لك مستقبلاً

شركة مزود أفضل شركة تصميم مواقع عقارات في السعودية :

في مزود لدينا خبرة في تصميم مواقع العقارات أكثر من 10 سنوات ونعرف ما يحتاجه العميل و ما يميزنا بشهادة عملاءنا هو بعد سماعنا للإحتياجات ومتطلبات العملاء نقدم اقتراحات و بعض التحسينات التي تجعل من الموقع شكل و اخراج أفضل .

 

فريق عمل برمجي قوي و يعرف كيف يجعل الموقع مرن مع المستخدم وفريق تصميم مبدع يملك الخبرة الكافية لتوزيع الالوان و التصاميم ليجعل من الموقع يمتلك تجربة مستخدم رائعة و ممتعة .

تواصل معنا وسوف يكون معك مستشارك الفني مجاناً .