من المؤكد أن رحلة البحث عن افضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض تتطلب التأكد من عدة عوامل لضمان الحصول على خدمات ذات جودة ممتازة. ففي ظل التطور التكنولوجي الذي يمر به العالم ورواج التجارة الإلكترونية، تصبح فكرة انشاء تطبيق الكتروني لشركتك فكرة صائبة لضمان تحقيق الربح والنجاح المستمر وزيادة المبيعات لشركتك، وفيما يلي، تعرف معنا على أهم العوامل الواجب توافرها فى أفضل شركة تصميم تطبيقات في الرياض بالتحديد. 

لماذا يجب الحصول على تطبيق 

من المعروف أن أنظمة التشغيل المختلفة على الجوال تتنوع بين الأندرويد و الـ IOS وكل منهم له تطبيقاته و متجره الإلكتروني المستقل به، والذي يعد أكبر منصة لإطلاق تطبيقات هذا النوع من أنظمة التشغيل. فمثلا في IOS يوجد Apple Store و فى الأندرويد يوجد Google Play وهكذا. وينبغي قبل الدخول في عالم تطبيقات الجوالات أن تحدد أهم المنصات التي سوف تطلق عليها التطبيق الخاص بشركتك. ويترتب على هذا طريقة البرمجة الخاصة بالتطبيق ليتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة.

إذا، ماذا لو علمت أنه نسبة استخدام الانترنت من خلال الجوال يمثل نسبة أكثر من 60% من إجمالي الاستخدام الكلي. كما أن 70% من حالات الشراء على الإنترنت أصبحت تتم باستخدام الهواتف الذكية وتطبيقات الجوال خصوصًا بعد انتشار ورواج فكرة التجارة الإلكترونية أكثر، خاصة بعد أزمة كوفد 19 في العالم أجمع.

لماذا يجب الحصول على تطبيق 

إذا فعند الحصول على تطبيق جوال احترافي تستطيع توقع التالي:

إنخفاض تكاليف العرض

يمكنك امتلاك تطبيق جوال أو متجر الكتروني من خلال تطبيقات الجوال لعرض خدماتك ومنتجاتك بسعر منخفض للغاية مقارنة بأسعار تأسيس أي متجر تقليدي، بالإضافة للعديد من الامتيازات التي تحصل عليها عند الحصول على تطبيقات الجوال مثل إمكانية الوصول لشريحة أكبر من العملاء وهكذا.

حلول ذكية مناسبة

في ظل الأزمة الحالية، تخيل أنك ترغب بشراء سلعة أو الحصول على خدمة ما في أي مجال، لكنك مضطر للذهاب إلى مقر الشركة أو المتجر الذي يقوم ببيع هذه السلعة أو يقدم هذه الخدمة! مما لا شك فيه أنّك ستفكّر مرتين قبل الذهاب لزيارة الشركة أو المتجر.

إمكانية الوصول على مدار اليوم

كل شيء على الإنترنت مُتاح للوصول خلال 24 ساعة وبشكل أسبوعي وحتى على مدار العام، كما أنّ العميل لا يبذل الكثير من الجهد عندما يُقرر طلب خدمة أو شراء سلعة عبر تطبيق على الهاتف.

تسويق الكتروني لمشروعك التجاري

عندما تتواجد شركتك على الإنترنت تُصبح فرص التسويق لا نهائية، على سبيل المثال لو كنت تبيع ساعات رجالية، يُمكنك ببحث بسيط على الإنترنت أن تجد المواقع والمدونات التي تُخاطب جمهور الرجال، وتحجز مساحة إعلانية عندهم بأسعار زهيدة جدًا مقارنةً بأسعار الإعلانات في التلفاز أو الشارع، كما أنّ وصولك مضمون للشريحة المستهدفة.

التوسع في أسواق جديدة مهمة

عندما تكون فكرة شركتك قابلة للتوسع ، فبكل تأكيد لن تتمكن من الوصول إلى حجم النمو المطلوب إن لم تكن تملك تواجد حقيقي على الإنترنت وفي العصر الرقمي، تخيّل وصولك إلى جمهورك في مصر وجميع الدول العربية مثلًا؟ نحن و هنا نتحدث عن الملايين من المستخدمين الممكن الوصول إليهم واستهدافهم بسهولة و بتكاليف منخفضة وبسيطة للغاية.

إذا بعد الحديث بشكل مُفصل عن أهمية تطبيقات الجوال، ما العوامل الواجب توافرها في الشركة لضمان خدمة وجودة مميزة؟ شركة مزود لتصميم تطبيقات الجوال وتصميم المواقع الالكترونية والتسويق الالكتروني تجيبك: 

شركة تصميم تطبيقات في الرياض

سابقة أعمال مميزة

من الضروري جدًا الإطلاع على سابقة الأعمال Company Portfolio لأي شركة قبل التعاقد معها، لأن سابقة الأعمال تمكنك من التعرف على مدى إبداع واحترافية الشركة من خلال الأعمال السابقة المقدمة.

آراء العملاء هامة 

قبل الحصول على خدمة ما، بكل تأكيد ستسعى جاهدًا لمعرفة آراء العملاء السابقين أو من قاموا بتجربة الخدمة أو شراء المنتج، كذلك الحال في شركات تصميم المواقع الالكترونية. 

خدمة العملاء

احرص على الحصول على خدمة عملاء مميزة، فعند التواصل مع شركة التصميم، يجب على الشركة المتابعة طوال فترة الشغل أو التعاقد كما هو مُتفق عليه.

أسعار مناسبة لميزانيتك

تختلف أسعار الخدمات من شركة لأخرى بكل تأكيد، لذلك اختر الشركة المناسبة للميزانية المتاحة، ولكن تأكد من الحصول على الجودة المطلوبة في المقام الأول. 

جودة العمل والالتزام

بالتأكيد جودة العمل المُقدم هي الأهم. لذلك تأكد من جودة العمل واحترافية الشركة في الالتزام بالمواعيد والتسليمات المحددة. 

في النهاية، إذا كنت تبحث عن توفير كل الخدمات السابقة في شركات تصميم التطبيقات، من بداية تنفيذ مشروعك حتى النهاية، ننصحك بإلقاء نظرة خدمات وباقات مزود لتصميم تطبيقات الجوال والتسويق الالكتروني. فالأمر لا يقتصر على عمل احترافي فقط بل خدمة عملاء ممتازة أيضًا تضمن لك في النهاية تجربة مستخدم مميزة.